حساب جديد تسجيل الدخول
عدد الزوار : 684399
الخدمات > خدمات أخرى

ؤتمر "آفاق التنمية في سوريا "، والذي تنظمه جمعية عطاء وتقوم على ادارته شركة سمارت ميديا والذي تستضيفه إسطنبول يومي 15 -16 مارس سيعمل على جمع أطراف العلاقة في العمل الإغاثي من متبرعين ومساهمين ورجالات العمل الإغاثي في الميدان، وذلك بغية الوقوف على أبرز الاحتياجات وأحدث المشاريع في العمل الإغاثي والإنساني

كما يناقش المؤتمر سبل رصد الواقع وحصر الخسائر والاضرار لمعرفة الأولويات في خطة إعادة اعمار سوريا.
كما سيسعى المجتمعون إلى تدارس المشاريع التي تحمل عنوان التنمية المستدامة في المناطق ذات الحاجة ولذوي الحاجات الإغاثية المستمرة كي تكون الإغاثة تنمية لا دواءً..
بالإضافة إلى ذلك سيساهم المؤتمر من خلال الحضور المحلي، الإقليمي والدولي إلى تدارس التحديات التي تواجه العمل الإغاثي للشعب السوري في الداخل خصوصًا في ظل الحصار الخانق للمدن والأحياء مع تزايد حدة القصف الموجه للقوافل الإغاثية دون أدنى اعتبار لما تحمله هذه المعونات من مواد إغاثية، طبية وإنسانية لاحتياجات السكان.

كما يساهم المؤتمر بالتعريف بأهمية المشاريع الصغيرة في عملية التنمية ودورها في إنعاش اقتصاد ما بعد الحرب. كما يعد فرصة للاتفاق على خطة عمل وطرح مشاريع من شأنها دعم مجتمعات اللاجئين والنازحين السوريين للمشاركة في سوق العمل واستعادة زمام السيطرة على حياتهم للاعتماد على أنفسهم والاستغناء عن المساعدات ليكونوا بدوهم داعمين لأشقائهم الأكثر ضرراً منهم.

 كما يناقش أزمة التعليم في سوريا وأسباب تفاقم هذه الأزمة وسبل حلها وفي ذات السياق يخصص المؤتمر على جدول مهامه نقاشاً خاصاً حول التعليم الجامعي في سوريا كما لا يهمل المؤتمر فكرة الإيواء وإعادة اعمار سوريا.

 

وسترافق هذه المحاور ورش عمل يشرف عليها ويقدمها عدد من خيرة المدربين في مجالات التنمية والإغاثة , والتعليم , والمشاريع الصغيرة.

 


تابعوا فعاليات المؤتمر على الروابط التالية:


https://www.facebook.com/events/632882416922134/

الفيسبوك : www.facebook.com/syriandeve
التويتر : www.twitter.com/syriandeve
الانستغرام : www.instagram.com/syriandeve
أو بإمكانكم زيارة موقعنا الالكتروني على الرابط التالي
/
http://www.syriadev.com

383 0 0
إسم المُعلن : سمارت ميديا تاريخ الإعلان : 09.03.2017 المدينة : إسطنبول (İstanbul)
العنوان بالتفصيل : تركيا / اسطنبول - رقم الهاتف 000000

أضف تعليقاً ...